سياسة الخصوصية

جمعية الثقافة العربية الإسلامية ("نحن" ) تقوم بإدارة موقعنا الإلكتروني Thakafah.org.

تُعلمك هذه الصفحة بسياساتنا المتعلقة بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والكشف عنها عندما تقوم بالتسجيل على موقعنا الإلكتروني والخيارات التي ربطتها بتلك البيانات.

ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه ، فإن المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه لها نفس المعاني الموجودة في شروط الإستخدام الخاصة بنا ، والتي يمكن الوصول إليها من Thakafah.org.

جمع المعلومات واستخدامها
نحن نجمع عدة أنواع مختلفة من المعلومات لأغراض مختلفة لتوفير وتحسين موقعنا.


أنواع البيانات التي يتم جمعها من البيانات

الشخصية
على موقعنا على الإنترنت ، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات شخصية معينة يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك ("البيانات الشخصية"). قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية ، على سبيل المثال لا الحصر:
-
الاسم الأول
-
اسم العائلة
-
عنوان البريد الإلكتروني
-
ملفات تعريف الارتباط وبيانات استخدام بيانات

الاستخدام
قد نجمع أيضًا معلومات حول كيفية الوصول إلى الموقع واستخدامه ("بيانات الاستخدام"). قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت للكمبيوتر الخاص بك (مثل عنوان IP) ، ونوع المتصفح ، وإصدار المتصفح ، وصفحات موقعنا على الويب التي تزورها ، ووقت وتاريخ زيارتك ، والوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات ، و معلومات الجهاز والبيانات التشخيصية الأخرى.

إستخدام البيانات
التتبع وملفات تعريف الارتباط, نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على موقعنا والاحتفاظ بمعلومات معينة.

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من موقع ويب وتخزينها على جهازك. تقنيات التتبع المستخدمة أيضًا هي منارات وعلامات ونصوص لجمع المعلومات وتتبعها ولتحسين موقعنا على الويب وتحليله.

يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك ، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من موقعنا.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط
نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمجموعة متنوعة من الأسباب المفصلة أدناه. لسوء الحظ في معظم الحالات لا توجد خيارات قياسية لتعطيل ملفات تعريف الارتباط دون تعطيل الوظائف والميزات التي تضيفها إلى هذا الموقع بشكل كامل. من المستحسن أن تترك جميع ملفات تعريف الارتباط إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت بحاجة إليها أم لا في حالة استخدامها لتوفير خدمة تستخدمها.

ملفات تعريف الارتباط التي قمنا بتعيينها
قد يقدم هذا الموقع رسالة إخبارية أو خدمات اشتراك بالبريد الإلكتروني ويمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لتذكر ما إذا كنت مسجلاً بالفعل وما إذا كنت تريد إظهار بعض الإشعارات التي قد تكون صالحة فقط للمستخدمين المشتركين / غير المشتركين.

أمثلة على ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:
-
ملفات تعريف ارتباط الجلسة. نحن نستخدم ملفات تعريف ارتباط الجلسة لتشغيل موقعنا.
-
ملفات تعريف الارتباط المفضلة. نستخدم ملفات تعريف الارتباط المفضلة لتذكر تفضيلاتك والإعدادات المختلفة.
-
ملفات تعريف الارتباط الأمنية. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للأغراض الأمنية.

ملفات الطرف الثالث
قد نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط التي توفرها جهات خارجية موثوق بها. يوضح القسم التالي تفاصيل ملفات تعريف الارتباط التي قد تواجهها من خلال هذا الموقع.

يستخدم هذا الموقع برنامج Google Analytics وهو أحد أكثر حلول التحليلات انتشارًا وموثوقية على الويب لمساعدتنا على فهم كيفية استخدامك للموقع والطرق التي يمكننا من خلالها تحسين تجربتك. قد تتتبع ملفات تعريف الارتباط هذه أشياء مثل المدة التي تقضيها في الموقع والصفحات التي تزورها حتى نتمكن من الاستمرار في إنتاج محتوى جذاب. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف ارتباط Google Analytics ، راجع صفحة Google Analytics الرسمية.

قد نستخدم أيضًا أزرار و / أو إرتباطات لوسائط اجتماعية على هذا الموقع تتيح لك التواصل مع شبكتك الاجتماعية بطرق مختلفة. يمكن أن يكون لديهم ملفات تعريف الارتباط من خلال موقعنا والتي يمكن استخدامها لتحسين ملفك الشخصي على موقعهم أو المساهمة في البيانات التي يحتفظون بها لأغراض مختلفة مبينة في سياسات الخصوصية الخاصة بهم.

تعطيل ملفات تعريف الارتباط
يمكنك منع إعداد ملفات تعريف الارتباط عن طريق ضبط الإعدادات على متصفحك (راجع تعليمات المتصفح لمعرفة كيفية القيام بذلك). كن على علم بأن تعطيل ملفات تعريف الارتباط سيؤثر على وظيفة هذا والعديد من مواقع الويب الأخرى التي تزورها. عادة ما يؤدي تعطيل ملفات تعريف الارتباط إلى تعطيل وظائف وميزات معينة في هذا الموقع.

استخدام البيانات
جمعية الثقافة العربية الإسلامية تستخدم البيانات التي تم جمعها لأغراض مختلفة:
-
توفير الموقع وصيانته
-
لإعلامك بالتغييرات التي تطرأ على موقعنا
-
للسماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية على موقعنا عندما تختار ذلك
-
لتوفير خدمة العملاء والدعم
-
تحليل معلومات قيمة حتى نتمكن من تحسين موقع الويب
-
لمراقبة استخدام موقع الويب
-
لاكتشاف المشكلات الفنية ومنعها ومعالجتها

نقل البيانات
بما في ذلك البيانات الشخصية ، قد يتم نقلها إلى - وصيانتها على - أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك أو الولاية القضائية الحكومية الأخرى حيث قد تختلف شروط حماية البيانات عن تلك الخاصة بولايتك القضائية.

إذا كنت متواجدًا خارج الأردن واخترت تقديم معلومات لنا ، يرجى ملاحظة أننا نقوم بنقل البيانات ، بما في ذلك البيانات الشخصية ، إلى الأردن ومعالجتها هناك.

يعتبر استخدام موقعنا الإلكتروني بمثابة موافقة على سياسة الخصوصية هذه متبوعة بتقديمك لهذه المعلومات يمثل موافقتك على هذا النقل.

ستتخذ جمعية الثقافة العربية الإسلامية جميع الخطوات الممكنة بشكل معقول لضمان معالجة بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه. لن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط مناسبة بما في ذلك أمن بياناتك والمعلومات الشخصية الأخرى.


الإفصاح عن المعلومات
المتطلبات القانونية
جمعية الثقافة العربية الإسلامية قد تقوم بالإفصاح عن بياناتك الشخصية بحسن نية بأن هذا الإجراء من أجل:
-
الامتثال للأطراف القانونية
-
لحماية حقوق جمعية الثقافة العربية الإسلامية والدفاع عنها إذا تطلب الأمر
-
لمنع أو التحقيق في أي مخالفات محتملة تتعلق بالموقع الإلكتروني
-
لحماية السلامة الشخصية لمستخدمي الموقع أو الجمهور
-
للحماية من المسؤولية القانونية

أمان البيانات
يعد أمان بياناتك أمرًا مهمًا بالنسبة لنا ، ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة للإرسال عبر الإنترنت ، أو طريقة التخزين الإلكتروني آمنة 100٪. بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية بياناتك الشخصية.

مقدمو الخدمة
قد نقوم بتوظيف شركات وأفراد من أطراف ثالثة لتسهيل خدمتنا ("مقدمو الخدمة") ، أو لتوفير الموقع نيابة عنا ، أو لأداء الخدمات المتعلقة بالموقع أو لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام موقعنا.

هذه الأطراف الثالثة تستطيع الوصول إلى بياناتك الشخصية فقط لأداء هذه المهام نيابة عنا وهي مطالبة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر.

روابط لمواقع أخرى
قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى لا نقوم بتشغيلها. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط جهة خارجية ، فسيتم توجيهك إلى موقع تلك الجهة الخارجية. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره.

لا نتحكم ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات الخاصة بأي مواقع أو خدمات خاصة بطرف ثالث.

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. سيتم نشر أي تغييرات على هذه الصفحة.

ننصحك بمراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لأية تغييرات. تسري التغييرات على سياسة الخصوصية هذه عندما يتم نشرها على هذه الصفحة.

اتصل بنا
إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية أو ملفات تعريف الارتباط ، يرجى التواصل معنا من خلال: info@thakafah.org